عنا:

تأسست شركة "تاد" في العام 2015م ، وهي شركة تقدم خدمات إدارة المرافق الشاملة وتركز على تقديم مجموعة كاملة من العروض المادية وغير المادية للشركات في جميع أنحاء شمال وشرق إفريقيا.
يقع المقر الرئيسي لشركة تاد في الخرطوم ، السودان ، وقد نمت خمسة اضعاف على مدار السنوات الخمس الماضية لتصبح واحدة من أكثر شركات إدارة المرافق تميزًا في جميع أنحاء المنطقة. كما تضم الشركة فريقًا يتألف من أكثر من ألف وخمسمائة موظف بدوام كامل ، وقد عملت جنبًا إلى جنب مع بعض أكبر الشركات الوطنية والدولية التي تعمل في المنطقة ، بما في ذلك إريكسون وزين والأمم المتحدة وهواوي والمنظمات غير الحكومية والسفارات. مع التركيز الشديد ، تتخصص خدمات إدارة المرافق التي تقدمها الشركة والحائزة على جوائز في مجال العقارات التجارية. حيث تتطلب الأعمال والشركات والمؤسسات مساحات تفي بمتطلباتها ، نجعلها في تاد حقيقة واقعة. باستخدام أحدث برامج إدارة المرافق بمساعدة الكمبيوتر ، يمكن لتاد تطوير وتقديم اتفاقيات مستوى خدمة مخصصة تلبي وتتجاوز توقعات العميل لكل من الخدمات المادية وغير المادية. كما حصلت تاد على شهادة الايزو 41001 في العام (2018) وهي الشهادة المعترف بها دوليًا في المعايير الدولية لإدارة المرافق لتكون أول شركة ادارة مرافق سودانية حاصلة على شهادة الأيزو 41001 ومع ذلك ، فإن ما يميز تاد حقًا عن منافسيهم هو التزامهم المتميز بما لا يقل عن التميز في كل شيء يفعلونه ، وابتكارهم المستمر لجعل خدماتهم أفضل.
مما لا شك فيه أن أحد إنجازات تاد المتتالية في مركز التدريب الداخلي الخاص بهم. يعتبر المركز منشأة فريدة من نوعها في منطقة شرق وشمال إفريقيا ، وهو وسيلة الشركة للوفاء بمسؤوليتها المؤسسية والاجتماعية لمساعدة المجتمع المحلي. من خلال تعلم مهارة جديدة في Tad ، يمكن للمتدربين التعلم مجانًا ، مع تلقي البدلات اليومية والوجبات ومؤهلات معتمدة في النهاية. يمكن للخريجين بعد ذلك اختيار البقاء مع الشركة ، إذا كانت هناك وظائف متاحة ، أو البحث عن وظائف أخرى في السوق من خلال اعتمادهم الجديد. مثال ساطع على كيفية إدارة الأعمال التجارية ، إدارة المرافق الشاملة، وبذلك فإن تاد هي منارة للأمل والتميز في جميع أنحاء شرق إفريقيا.

الملف التعريفي ل تاد:

download Press here